(¯`·._) (منتديات الشباب الرايق) (¯`·._)


 
دخولشباب رايقس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسيةعايز حاجة خش هنا

شاطر | 
 

 الوحدات باق فى الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
™M®.™AsFoRa

.:: رئيس الشباب الروش ::.  .:: رئيس الشباب الروش ::.
avatar

عدد الرسائل : 940
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2007

مُساهمةموضوع: الوحدات باق فى الصدارة   الخميس فبراير 28, 2008 10:44 pm



شدد الوحدات قبضته على صدارة الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم بتغلبه على العربي 4/1 الليلة قبل الماضية على ملعب استاد الحسن في مدينة اربد ضمن الاسبوع الثالث عشر.
وواصل الفيصلي مطاردته للوحدات المتصدر مبقياً على فارق الخمس نقاط عقب تغلبه على البقعة بصعوبة 2/،1 وتوجه الفيصلي امس الى العاصمة السورية دمشق لملاقاة المجد السوري ضمن الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري ابطال العرب.
وعلى ملعب استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، أزم شباب الاردن موقف الأهلي بتغلبه عليه 3/صفر، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة مرحلة الذهاب بين الفريقين.
في المباراة الاولى، وجد الوحدات نفسه متأخرا في الدقيقة 23 بهدف سجله حكم بن ياسين، إلا انه استعاد زمام المبادرة بسرعة وأدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من ركلة جزاء نفذها رأفت علي جبر بنجاح، ثم اضاف البديل عيسى السباح الهدف الثاني في الدقيقة ،60 وأتبعه محمود عمر شلباية بهدف ثالث بعد 4 دقائق، هو الحادي عشر له فتربع على صدارة ترتيب الهدافين، وكان الهدف الرابع الاخير من نصيب حسن عبدالفتاح محمود سجله قبل 4 دقائق من النهاية.
الفوز هو الحادي عشر للوحدات الذي رفع رصيده الى 36 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الفيصلي الذي احتاج الى ركلة جزاء في آخر 7 دقائق ليتغلب على البقعة، وسجل حسين الشيخ الهدف الاول للفيصلي قبل دقيقة على نهاية الشوط الاول، قبل ان يدرك محمد عبدالحليم النتيجة في الدقيقة ،77 وفي الدقيقة 83 حصل الفيصلي على ركلة جزاء انبرى لها قصي أبوعالية بنجاح، وسط احتجاج كبير من لاعبي البقعة مما تسبب بطرد عدنان عدوس.
في الزرقاء لم يجد شباب الاردن صعوبة في تخطي عقبة الاهلي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها عصام أبوطوق بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة ،38 والسوري اياد عبدالكريم بكرة رأسية في الدقيقة ،63 ومصطفى شحدة بتسديدة على يسار الحارس نبيل العمري في الدقيقة ،85 ورفع شباب الاردن رصيده الى 21 نقطة.





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asfora.bestgoo.com
 
الوحدات باق فى الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._) (منتديات الشباب الرايق) (¯`·._) :: •.♥.•° الاقسام الرياضية °•.♥.•° :: «۩۞۩- منتدى الكرة العربية -۩۞۩»-
انتقل الى: