(¯`·._) (منتديات الشباب الرايق) (¯`·._)


 
دخولشباب رايقس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسيةعايز حاجة خش هنا

شاطر | 
 

 ريال مدريد يفوز على بيلباو ويعزز تصدره للدوري الاسباني لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
™M®.™AsFoRa

.:: رئيس الشباب الروش ::.  .:: رئيس الشباب الروش ::.
avatar

عدد الرسائل : 940
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفوز على بيلباو ويعزز تصدره للدوري الاسباني لكرة القدم   الأحد يناير 27, 2008 5:34 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريال مدريد يفوز على بيلباو ويعزز تصدره للدوري الاسباني لكرة القدم


ابتعد ريال مدريد في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفارق سبع نقاط عن اقرب منافسيه بعد فوزه على اتليتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء سجله رود فان نيستلروي في الشوط الثاني يوم السبت.

وسدد المهاجم الهولندي كرة قوية بقدمه اليمنى سكنت الشباك في الدقيقة 55 ليرفع الى سبعة رصيد اهدافه في الدوري الاسباني هذا الموسم.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد بقيادة مدربه الالماني بيرند شوستر الى 35 نقطة من 15 مباراة في المركز الاول متقدما بفارق سبع نقاط على برشلونة وفياريال اللذين سيلعبان يوم الاحد.

وفي لقاء اخر اقيم يوم السبت واصل بلنسية بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان نتائجه السيئة وتعادل بدون اهداف مع مضيفه اوساسونا.

وقرر كومان اجراء تغييرات على تشكيلة في فريقه التي خسرت بملعبها 3- صفر امام بيلباو الاسبوع الماضي لكن التغييرات الخططية لم يكن لها تأثير كبير وقدم بلنسية عرضا ضعيفا مرة اخرى.

وبقي بلنسية الذي حقق انتصارين فقط في اخر سبع مباريات بالدوري واخفق في تسجيل اي هدف في المباريات الثلاث الاخيرة في المركز السادس متأخرا بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد.

وبدأ بيلباو الذي سحق بلنسية الاسبوع الماضي مباراته امام ضيفه ريال مدريد بقوة ولعب المهاجم فرناندو لورينتي كرة برأسه مرت فوق العارضة وسدد لاعب الوسط ديفيد لوبيز كرة قوية تصدى لها حارس المرمى ايكر كاسياس في الدقائق الاولى للقاء.

لكن ريال مدريد ارتقى لمستوى التحدي ليجبر دانييل ارانزوبيا حارس بيلباو على ابعاد كرتين من تسديدتين لراؤول وروبينيو.

وتألق كاسياس في التصدي لكرة سددها لورينتي برأسه وهو منفرد بالمرمى قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء لكن الفريقين اخفقا في كسر الجمود في الشوط الاول رغم الهجمات الكثيرة على المرميين.

وادى خطأ واحد من بيلباو في بداية الشوط الثاني الى تغيير النتيجة عندما استحوذ فان نيستلروي على الكرة من مدافع وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد الكرة محرزا هدف الفوز لريال مدريد.

واقترب فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق من اضافة الهدف الثاني عندما شق طريقه نحو المرمى قبل ان يبعد المدافع كويكيلي الكرة من امام قدم المهاجم الهولندي. وسدد روبينيو بعد ذلك كرة من مسافة بعيدة ارتدت من القائم.

ورفض بيلباو الاستسلام تحت ضغط الضيوف واقترب لاعباه لورينتي واندوني اراولا من هز شباك ريال مدريد في الدقائق الاخيرة المثيرة للقاء.








_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.asfora.bestgoo.com
 
ريال مدريد يفوز على بيلباو ويعزز تصدره للدوري الاسباني لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._) (منتديات الشباب الرايق) (¯`·._) :: •.♥.•° الاقسام الرياضية °•.♥.•° :: «۩۞۩- منتدى الكرة العالمية -۩۞۩»-
انتقل الى: